أخر الاخبار

مطلوب موظفات تسويق هاتفي منزلي للعمل لدى مؤسسة مختصة بمواد العناية بالجسم والبشرة بدخل ثابت 450 دينار + ضمان + تامين



مطلوب موظفات تسويق هاتفي منزلي للعمل لدى مؤسسة مختصة بمواد العناية بالجسم والبشرة بدخل ثابت 450+ ضمان +تأمين لا تشترط الخبرة لأن المؤسسة ستقوم بتدريب المتقدمين

 للمهتمات الرجاء التواصل من خلال الضغط على الصورة عبر الواتس اب

او تقديم السيرة الذاتية عبر الايميل التالي :

tareqtrhandal@gmail.com

تعليقات
22 تعليقًا
إرسال تعليق
  • INDEXIA FINANCE
    INDEXIA FINANCE 2/03/2022 10:22 م

    نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي شروط مالية. لا يهم أننا نعطي ما بين 5000 إلى 100 مليون دولار. إذا كان لديك درجة ائتمان ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات: WhatsApp: + 447723856152 ، البريد الإلكتروني: financeindiaindexia98@gmail.com

    إرسال ردحذف
    • Otto-Porter
      Otto-Porter 6/09/2022 3:59 م

      HOW TO RECOVER BITCOIN / CRYPTO ASSETS LOST TO online theft,
      Anyone out there seeking to recover any form of crypto coins and financial assets from online scams or wallet hackers ,also BTC sent to wrong addresses , i recommend this very dependable agency (QUADHACKED@GMAIL.COM) . This recovery specialist was fantastic in helping me recover my BTC, lost to these evil con-artists after I provided all relative information and necessary requirements to this recovery specialist . Of my 1.9BTC stolen from my wallet a total of 1.6138 BTC was finally recovered . I was glad I was able to recover this much after losing even more to the fakes I initially contacted before I Was in contact with this excellent specialist .Go ahead, contact QUADHACKED@GMAIL.COM if you are in such a situation seeking recovery from any form of online cryptocurrency scam ,narrate incidence and follow their instructions so they could help you with recuperation .

      حذف
    • Elsayed Mostafa
      Elsayed Mostafa 3/29/2022 2:54 م

      السلام عليكم!

      اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
      أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي. يظهر نجاح حالتي التجربة الغنية التي يمتلكها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ...…. قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsAppهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

      إرسال ردحذف
      • mr scott
        mr scott 4/05/2022 2:36 ص

        هل تحتاج إلى قرض عاجل لتلبية احتياجاتك المالية؟ نقدم قروضًا تتراوح من 2،000 إلى 50،000،000.00 يورو ، نحن موثوقون وفعالون وسريعون وديناميكيون ، بدون فحص الجدارة الائتمانية ونقدم ضمانًا بنسبة 100٪ للقروض الأجنبية خلال فترة التحويل.

        نحن نقدم مجموعة واسعة من القروض الشخصية والتجارية وقروض المنازل وقروض التوحيد التي تتكيف مع احتياجاتك وظروفك المتغيرة بمعدل فائدة 3٪.

        تشمل الخدمات:
        * قروض شخصية
        * قروض الأعمال
        *
        تجديد * قروض العملاء
        * قروض السيارات
        إلخ. ..


        كيفية التقديم:
        اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

        التقدم بطلب للحصول على قرض سريع وسهل!
        يجب على الشركات أو الأشخاص المهتمين بالتقدم للحصول على قرض مع الوصول إلى التمويل والذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التقديم ، إرسال

        راسلنا بالبريد الإلكتروني على: accessloanfirm2030@gmail.com

        WhatsApp number: +79258159150

        يتعلق
        السيد سكوت
        accessloanfirm2030@gmail.com

        إرسال ردحذف
        • شركة الإقراض الصادقة
          شركة الإقراض الصادقة 4/14/2022 2:56 ص

          "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته". "عزا الله عليك ، وبارك فيك وعملك ، وصون صحتك ، وبلدك ، وشعبك ، وعائلتك الكريمة" شبكة الحرية المالية!

          هل تحتاج إلى قرض حقيقي؟ هل تبحث عن قرض لسداد ديون أو فواتير أو شراء طعام أو للعلاج أو لشراء منزل أو شراء سيارة؟ البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com أو لهم على WhatsApp +393509056428 ؛ هم شركة حقيقية وصادقة ، لقد حصلت للتو على قرضي منهم بعد أسبوعين من تقديم قرض معهم ؛ لم أتمكن من تقديم كل مطالبهم ، الحمد لله رب العالمين ؛ الذين يرسلون لي مساعدًا لإكمال قرضي منهم. طلب قرض على الفور من "Freedom Financial Network" وهم صادقون وحقيقيون ؛ كل التعليقات معهم صحيحة. حاول وانظر بنفسك

          اسمي سارة عبد الله من القاهرة ، مصر

          إرسال ردحذف
          • فاطمة عبدالله
            فاطمة عبدالله 4/15/2022 2:28 ص

            بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين:

            اسمي فاطمة عبد الله في مسقط ، عمان. لماذا تخسر أموالك للمحتالين من خلال دفع رسوم تسجيل القرض وتحويله لمجرد الحصول على قرض؟ لا تقلق أكثر لأنني هنا لأعرفك على شركة حقيقية وصادقة ؛ لا يحتاجون إلى أي رسوم تسجيل أو تحويل ، فهذه الشركة جديرة بالثقة ومحترمة وصادقة للغاية: يرسلون قرضك بدون أي رسوم ، أنا فقط استلم قرضًا بقيمة 70.000 ريال عماني منهم ؛ بريد إلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

            إرسال ردحذف
            • financialserviceoffer
              financialserviceoffer 4/17/2022 4:07 م

              Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

              إرسال ردحذف
              • Aiysha Mohammed
                Aiysha Mohammed 4/19/2022 5:50 م

                بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله:

                اسمي محمد عبد الله في القاهرة بمصر. لدي مشكلة كبيرة منذ عام 2018. منذ أن فقدت والدي في 1 يونيو 2015 ، كنت أعاني من الكثير من المشاكل ، تمكنت من العمل في مطعم حيث تمكنت من فتح عملي الشخصي ، وكنت أبحث عن قرض تنمية عملي بشكل كبير ولم يسمح لي مصرفي بقرض بسبب أرباحي الضئيلة التي أحققها في عملي ؛ لذلك قررت البحث عن قرض عبر الإنترنت: لقد قابلت الكثير من المحتالين هنا على هذا الموقع ، حتى أن الكثير من الشركات تظاهر بأنها شركة حقيقية وأتابع معهم ؛ ولا في هذه الشركة حيث تكون قادرة على تقديم قرض لي ؛ ادعو الله؛ لذلك عندما حان وقت رمضان: أعرض كل مشكلتي على الله وأبحث مرة أخرى عن قرض عبر الإنترنت ؛ الحمد لله الذي فتح عيني والذي وجه يدي لاختيار "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" في البداية لم أثق أو أصدق الشركة بسبب تجربتي السابقة. لكن الله ظل يتحدث معي من خلال ذهني ، وأخيراً قررت المتابعة مع "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" وتقدمت بطلب قرض بقيمة 1،000،000.00 دولار للسداد في 15 عامًا: في 17 أبريل 2022 ، استلم قرضي على حسابي بعد اتبع جميع تعليمات الشركة ؛ لقد وعدت بمشاركة هذه الأخبار السارة لجميع المواقع التي سأصادفها ؛ لا تنخدع بالتعليق الوهمي على الإنترنت ...... لا توجد شركة أخرى شريفة هنا لأنني جربت الكثير منهم وهم محتالون ..... لا تذهب أو تتقدم بطلب للحصول على قرض من أي شخص آخر شركة؛ "نقابة القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي" هي الشركة الصادقة الحقيقية هنا على هذا الموقع ، فهم أناس صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون وجميلون ؛ تقدم بطلب للحصول على قرض منهم الآن وتأكيد. هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو مراسلتهم عبر وكيلهم عبر الإنترنت WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

                إرسال ردحذف
                • Aiysha Mohammed
                  Aiysha Mohammed 4/20/2022 1:12 ص

                  بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله:

                  اسمي عائشة محمد أنا متزوج من محمد عبد الله في القاهرة ، مصر. لدي مشكلة كبيرة منذ عام 2018. منذ أن فقدت والدي في 1 يونيو 2015 ، كنت أعاني من الكثير من المشاكل ، تمكنت من العمل في مطعم حيث تمكنت من فتح عملي الشخصي ، وكنت أبحث عن قرض تنمية عملي بشكل كبير ولم يسمح لي مصرفي بقرض بسبب أرباحي الضئيلة التي أحققها في عملي ؛ لذلك قررت البحث عن قرض عبر الإنترنت: لقد قابلت الكثير من المحتالين هنا على هذا الموقع ، حتى أن الكثير من الشركات تظاهر بأنها شركة حقيقية وأتابع معهم ؛ ولا في هذه الشركة حيث تكون قادرة على تقديم قرض لي ؛ ادعو الله؛ لذلك عندما حان وقت رمضان: أعرض كل مشكلتي على الله وأبحث مرة أخرى عن قرض عبر الإنترنت ؛ الحمد لله الذي فتح عيني والذي وجه يدي لاختيار "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" في البداية لم أثق أو أصدق الشركة بسبب تجربتي السابقة. لكن الله ظل يتحدث معي من خلال ذهني ، وأخيراً قررت المتابعة مع "قرض الاتحاد الأوروبي المشترك" وتقدمت بطلب قرض بقيمة 1،000،000.00 دولار للسداد في 15 عامًا: في 17 أبريل 2022 ، استلم قرضي على حسابي بعد اتبع جميع تعليمات الشركة ؛ لقد وعدت بمشاركة هذه الأخبار السارة لجميع المواقع التي سأصادفها ؛ لا تنخدع بالتعليق الوهمي عبر الإنترنت. لا توجد شركة أخرى صادقة هنا لأنني جربت الكثير منهم وهم محتالون. لا تذهب أو تتقدم بطلب للحصول على قرض من أي شركة أخرى ؛ "نقابة القرض المشترك من الاتحاد الأوروبي" هي الشركة الصادقة الحقيقية هنا على هذا الموقع ، فهم أناس صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون وجميلون ؛ تقدم بطلب للحصول على قرض منهم الآن وتأكيد. هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو مراسلتهم عبر وكيلهم عبر الإنترنت WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

                  إرسال ردحذف
                  • غير معرف 4/30/2022 7:54 ص

                    نحن متخصصون في الخدمات المالية ، ونقدم قروضًا محلية / دولية ، ونوفر خيارات اقتراض مضمونة وغير مضمونة للأفراد والهيئات الاعتبارية بأسعار قروض تنافسية للغاية وشروط مرنة لتلبية أي ظروف مالية. لا يهم إذا كان لديك درجة ائتمانية ضعيفة ، فلا يزال بإمكاننا توفير نقود سريعة لك لما هو غير متوقع. اتصل بنا الآن للحصول على قروض سريعة وبأسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات:
                    راسلنا: (infoindexiafinance@gmail.com)
                    رقم الواتس اب: 919148049099+

                    إرسال ردحذف
                    • Otto-Porter
                      Otto-Porter 6/09/2022 3:21 م

                      HOW TO RECOVER BITCOIN / CRYPTO ASSETS LOST TO online theft,
                      Anyone out there seeking to recover any form of crypto coins and financial assets from online scams or wallet hackers ,also BTC sent to wrong addresses , i recommend this very dependable agency (QUADHACKED@GMAIL.COM) . This recovery specialist was fantastic in helping me recover my BTC, lost to these evil con-artists after I provided all relative information and necessary requirements to this recovery specialist . Of my 1.9BTC stolen from my wallet a total of 1.6138 BTC was finally recovered . I was glad I was able to recover this much after losing even more to the fakes I initially contacted before I Was in contact with this excellent specialist .Go ahead, contact QUADHACKED@GMAIL.COM if you are in such a situation seeking recovery from any form of online cryptocurrency scam ,narrate incidence and follow their instructions so they could help you with recuperation .

                      إرسال ردحذف
                      • غير معرف 7/04/2022 9:48 ص

                        مرحبًا،

                        هل أنت رجل أعمال أم امرأة؟ ، هل تحتاج إلى قرض؟ هل أنت مهتم بالحصول على أي نوع من القروض؟ أو هل أنت في أي فوضى مالية أو تحتاج إلى أموال لبدء مشروعك الخاص؟ هل تحتاج إلى قرض لتسوية ديونك أو سداد فواتيرك وبدء عمل تجاري لطيف؟ هل درجة ائتمانك منخفضة وتجد صعوبة في الحصول على قرض رأسمالي من البنوك المحلية / المؤسسات المالية الأخرى؟ ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني للشركة على: jeromeburchael91@gmail.com

                        تواصل عبر الواتس اب: +12149748303
                        تحياتي الحارة

                        إرسال ردحذف
                        • Iman Ahmed
                          Iman Ahmed 7/25/2022 1:38 ص

                          عادة لا أقوم بأخذ قروض وائتمانات ، ولكن نشأت الحاجة وتوجهت أولاً إلى المصرف الذي أتعامل معه ، لكنهم رفضوني. ثم قررت الاتصال بالاتحاد الأوروبي بعد أن تعرضت لخداع من قبل شركات وهمية ، ساعدني الاتحاد الأوروبي بسرعة وأصدر لي القرض. ساعدتني هذه الشركة كثيرًا في وضعي. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون.

                          إرسال ردحذف
                          • غير معرف 9/18/2022 8:11 م

                            مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
                            واتس اب: +393509811524

                            إرسال ردحذف
                            • Al-Karim
                              Al-Karim 10/11/2022 11:30 م

                              تحياتي للجميع ، اسمي سماح عبد الله عوض الكريم ، أنا من السودان ، لقد سمعت عن هذه الشركة المسماة Unicredit أنهم يساعدون الأشخاص الذين لديهم قروض في جميع أنحاء العالم ، لقد بحثت ذات مرة عن قرض عبر الإنترنت وقد تعرضت للغش في شركة كانت مزيفة وبعد ذلك الوقت لم أؤمن أبدًا أن شركة القروض الجيدة يمكن أن تأتي من الإنترنت ، اعتقدت أنهم جميعًا كانوا احتيالًا حتى وجدت هذه الشركة المسماة Unicredit ، وجدت أشخاصًا يشهدون عن هذه الشركة وفوجئت لماذا لم أجد هذه الشركة في الوقت المحدد . لم أصدق أبدًا ما قاله الناس عن الشركة حتى تقدمت بطلبها وجربتها ، فالمبلغ الذي كنت أبحث عنه كان مبلغًا كبيرًا من القرض وكان مبلغ القرض 2.5 مليون دولار أمريكي بالنسبة للعقار ، لذا تقدمت بطلب و تحدثت الشركة معي ولكن نظرًا لأن قرضي كان كبيرًا ، فقد استغرق الأمر أسبوعًا واحدًا فقط وبعض الأيام لاستلام قرضي لأنهم أخبروني أن خدمة القرض كانت 72 ساعة للحصول على القرض. الشيء الوحيد الذي طلبوا مني أن أفعله هو إيداع رسوم التحويل المصرفي التي كان البنك سيستخدمها لتحويل قرضي إلى حسابي المصرفي عندما أخبروني أنه بمجرد خوفي من أن تكون عملية احتيال ولكنني قلت دعني أعطيها محاولة لقد أودعت رسوم التحويل التي تم ذكرها وكان هذا كل ما قمت بإيداعه. ها لقد تلقيت رسالة من البنك الذي أتعامل معه مفادها أن مبلغًا من المال كان 2،500،000.00 دولار أمريكي قد تم إيداعه في حسابي المصرفي وكل شيء يتعلق بالأموال وتفاصيلها ومن الذي أتى هناك ، إذا كان Unicredit هو الذي ساعدني عندما رأيت لأول مرة لقد فوجئت بأني لم أصدق عيني ولكن هذا كان صحيحًا. لذلك أخبرت نفسي منذ أن قام أشخاص آخرون بأن الشركة ساعدت في الإدلاء بشهادتها حول الأعمال الصالحة ، دعني أفعل قضيتي أنه ليس من السهل رؤية شركة قروض شرعية عبر الإنترنت في هذه الأيام ، لذا فإن أي شخص من أي مكان يحتاج إلى قرض عبر الإنترنت دون التعرض للغش يتقدم بطلب من هذه الشركة لأنهم فقط هم من يمكنهم مساعدتي ، لقد أكدت ذلك وصحيح أنني سعيد جدًا وأعلم أن هذه الشركة ستجعل الآخرين أكثر سعادة مني. يمكنك الاتصال بهذه الشركة عبر البريد أو Whatsapp. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو Unicreditbranchitaly@accountant.com. او رقم الواتس اب 393509811524+. شكرا للجميع تحياتي من سماح عبد الله عوض الكريم من السودان.

                              إرسال ردحذف
                              • Unknown
                                Unknown 10/31/2022 7:56 م

                                انا اسمي جليل المصطفى. انا من المغرب. أريد أن أستغل هذا الوقت لأخبر الجميع على الإنترنت أن هناك شركة واحدة فقط تقدم قرضًا حقيقيًا وأن هذه الشركة هي Unicredit. كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية الآن وكل ما حصلت عليه هو أن المقرضين يخدعونني بأموالي التي كان الله يعلم أنني كنت فقيرًا للغاية وأردت أن أقتل نفسي ولكن هناك رأيت الكثير من الناس يشهدون بشأن هذه الشركة التي قدموا قروضًا في البداية لم أصدق لأنني رأيت شهادات أخرى لمقرض آخر وتحولوا جميعًا إلى خدع. قلت اسمحوا لي أن أتقدم بطلب من هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان هذا صحيحًا ، وعلى الفور تقدمت بطلب ، أخبروني بكل ما أحتاج إلى القيام به ووافقت وأكدوا لي أنه في غضون 72 ساعة سأكون مع قرضي لأنهم قالوا إنهم يستخدمون خدمة نقل سريعة. في البداية لم أصدق لكنني انتظرت قرضي قبل 72 ساعة تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه وأكون محتفظًا به ، لقد صدمت جدًا عندما رأيته ودعوت الله أن يوجهني إلى الشركة الصحيحة الذي ساعدني اليوم وأنا أكتب هذا على الإنترنت الآن تلقيت للتو قرضي من هذه الشركة وأنا أستغل هذا الوقت للشهادة لأشخاص آخرين إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فلا تنخدع هذه هي الشركة المناسبة تطبيق من. عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com ورقم whatsapp الخاص بهم هو: +393509811524.

                                هذه الشركة حقيقية ورائعة إذا كنت بحاجة إلى قرض تقدم بطلب الآن وانتظر قرضك لأنك ستكون سعيدًا بهذه الشركة.

                                شكرا للجميع وما زلت جليل المصطفى.

                                إرسال ردحذف
                                • غير معرف 3/04/2023 1:43 ص

                                  مرحباً بالجميع ، اسمي علي علاء الدين أنا من قطر. أنا متحمس للغاية اليوم. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا ثم قررت التسجيل بناءً على توصياتهم. قبل بضع ساعات ، أكدتُ مبلغًا إجماليًا قدره 10000 يورو قد طلبته من حسابي المصرفي. هذه أخبار رائعة حقًا ، وأنصح أي شخص يحتاج إلى قرض حقيقي أن يقدم طلبًا عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو whatsApp +393509811524 ..

                                  إرسال ردحذف
                                  • غير معرف 5/28/2023 11:27 م

                                    مرحبًا ، اسمي محمدين من المملكة العربية السعودية ، أود أن أشكر مؤسسات القرض الائتماني لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 60،000.00 دولار بعد عملية الاحتيال طويلة الأمد. إذا كنت ترغب في الحصول على قرض ، فيرجى الاتصال بهذه الشركة حتى تتمكن من مساعدتك أيضًا. لا يستغرق القرض وقتًا طويلاً في غضون أسبوع واحد. كان القرض في حسابي. يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض عاجل وموثوق الاتصال به الآن. البريد الإلكتروني هو loancreditinstitutions00@gmail.com أو ما هو التطبيق: +393512114999

                                    إرسال ردحذف
                                    • Aisha
                                      Aisha 6/07/2023 6:26 م

                                      مرحبًا ، أنا عائشة ، أعيش حاليًا في مصر. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي أربعة أطفال وكنت عالقًا في وضع مالي. كنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يشاء الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 27000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشارك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، لا يعرف أنني أفعل ذلك ، لكنني سعيد جدًا الآن وقررت السماح للناس بمعرفة المزيد عنه وانا ايضا اريد ان يرزق الله عليه اكثر. يمكنك الاتصال به من خلال بريده الإلكتروني. (loancreditinstitutions00@gmail.com) جهة اتصال WhatsApp: +393512114999

                                      إرسال ردحذف
                                      • Claudia Klein
                                        Claudia Klein 7/18/2023 11:29 م

                                        مرحبًا ومرحبًا بكم في Spotcap Global Financial Services ، اسمي كلوديا كلاين ، أنا مُقرض ومستشار مالي أيضًا. أقدم جميع أنواع خدمات القروض

                                        هل أنت في حاجة ماسة إلى التعزيز المالي؟ هل تحتاج إلى قرض لأغراض مختلفة؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فإنني أنصحك بالاتصال بشركتي عبر | spotcapglobalservices@gmail.com | أو أرسل رسالة نصية على WhatsApp عبر: 31642117819+ | ولديك قرض في حسابك خلال 24 ساعة لأننا نقدم خدمات قرض ممتازة في جميع أنحاء العالم.

                                        نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض (القرض الشخصي ، قرض الأعمال وغيرها الكثير) ، نحن نقدم قروضًا طويلة الأجل وقصيرة الأجل ، كما يمكنك اقتراض ما يصل إلى 15 مليون يورو ونقدم قروضًا بسعر فائدة منخفض يبلغ 3٪ سنويا. ستساعدك شركتي على تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف من خلال مجموعة واسعة من منتجات القروض.

                                        أقر بحقيقة أن الحصول على قرض شرعي كان دائمًا مشكلة كبيرة للأفراد الذين يعانون من مشكلة مالية ويحتاجون إلى حل لها ، يجد الكثير من الناس صعوبة كبيرة في الحصول على قرض من البنوك المحلية أو المؤسسات المالية الأخرى بسبب معدل فائدة مرتفع ، ضمانات غير كافية ، نسبة الدين إلى الدخل ، درجة ائتمان منخفضة أو أي أسباب أخرى

                                        لا مزيد من أوقات الانتظار أو الزيارات المصرفية المجهدة. خدمتنا متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - يمكنك الحصول على قرض وإتمام معاملاتك متى وأينما احتجت إليها

                                        نقدم خدمات قروض عالمية المستوى على مدار 24 ساعة. للاستفسارات / الأسئلة؟ - إرسال بريد إلكتروني إلى | spotcapglobalservices@gmail.com | أو أرسل رسالة نصية على WhatsApp عبر: 31642117819+ | & تلقي الرد على الفور

                                        لا تحتاج عائلتك وأصدقائك وزملائك إلى معرفة أنك تعاني من نقص في السيولة النقدية ، ما عليك سوى الكتابة إلينا وستحصل على قرض.

                                        حريتك المالية بين يديك !!

                                        إرسال ردحذف
                                        • غير معرف 7/19/2023 11:51 م

                                          تبحث عن قرض تجاري؟ القروض الشخصية ، قروض الطلاب ، قروض توحيد الديون ، القروض غير المضمونة ، رأس المال الاستثماري ، إلخ. إذا كان الأمر كذلك ، يرجى مراسلتنا اليوم: (dakany.endre@gmail.com) واحصل على القرض اليوم.

                                          عرض قرض عاجل.

                                          إرسال ردحذف
                                          • Eliza Rivera
                                            Eliza Rivera 9/11/2023 1:35 ص

                                            مرحباً أيها السيدات والسادة، هل أنتم بحاجة إلى مساعدة مالية؟ أنا سوزان بنسون. أنا مقرض وأيضا مستشار مالي.

                                            هل تحتاج إلى قرض تجاري أو قرض شخصي أو قرض عقاري أو قرض لإكمال مشروعك؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فسأوصيك بالاتصال بشركتي. نحن نقدم جميع أنواع خدمات القروض بما في ذلك القروض طويلة الأجل وقصيرة الأجل والقروض المضمونة وغير المضمونة وغيرها الكثير. لمزيد من المعلومات، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com) أو أرسل لي رسالة مباشرة على WhatsApp عبر: 447360502110+ واحصل على رد في لحظة.

                                            إن القرض من شركة موثوقة ومختصة هو ما تحتاجه لتحقيق هدفك. نحن شركة خدمات مالية شاملة ونحن ملتزمون بمساعدتك على تلبية جميع تطلعاتك. نحن متخصصون في تقديم حلول التمويل المهيكلة للأفراد والشركات بأكثر الطرق فعالية وأسرع.

                                            * يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض في أي وقت وفي أي مكان.
                                            * المبلغ المرن - أنت من يقرر المبلغ الذي ترغب في اقتراضه.
                                            * تمويل مباشر سريع - احصل على قرضك خلال 24 ساعة بعد الموافقة.
                                            * سعر فائدة مرن 3%.
                                            * معدلات موافقة عالية
                                            * سداد مرن - عليك اختيار تاريخ السداد، إما أسبوعيًا أو شهريًا أو سنويًا لمدة تتراوح من 1 إلى 30 عامًا.
                                            * طلب بسيط عبر الإنترنت.
                                            * التوجيه والخبرة الشخصية.
                                            * أي رسوم خفية

                                            لا تخسر الفرصة بسبب نقص التمويل. اتصل بشركتي الآن، يمكننا مساعدتك في الحصول على قرض لأننا ساعدنا العديد من الأفراد والمنظمات الذين يواجهون صعوبات مالية في جميع أنحاء العالم

                                            لمزيد من المعلومات حول عرض القرض الخاص بنا، يرجى إرسال طلب القرض الخاص بك إلينا عبر
                                            البريد الإلكتروني: (sunshinefinancialgroupinc@gmail.com)
                                            واتساب: 447360502110+

                                            نرحب بالوسطاء/الاستشاريين/الوسطاء لإحضار عملائهم وهم محميون بنسبة 100%. وبكل ثقة، سنعمل معًا من أجل مصلحة جميع الأطراف المعنية.

                                            إرسال ردحذف



                                            وضع القراءة :
                                            حجم الخط
                                            +
                                            16
                                            -
                                            تباعد السطور
                                            +
                                            2
                                            -